كيف نعرف ما إذا كان الحساب قد تم شراؤه من قبل متابع انستقرام أم لا؟

كيف نعرف ما إذا كان الحساب قد تم شراؤه من قبل متابع انستقرام أم لا؟

اليوم ، نظرًا للتقدم التكنولوجي ، هناك العديد من حسابات انستقرام التي تستخدم شراء متابعين انستقرام حقيقيين أو مزيفين لزيادة متابعينهم.

بسبب الاستخدام المتزايد لمتابعي انستقرام ، أصبح من الصعب حقًا تحديد ما إذا كان المستخدم قد استخدم متابعي انستقرام أم لا. في هذا النص ، سنطرح السؤال ، كيف نحدد ما إذا كان الحساب قد اشترى أحد متابعي انستقرام أم لا؟ دعنا نجيب.

كيف نعرف ما إذا كان الحساب قد تم شراؤه من قبل متابع انستقرام أم لا؟

الاعتراف بشراء متابع مزيف على حساب انستقرام:

كما ذكرت في البداية. يستخدم العديد من الأشخاص المتابعين الوهميين لشراء متابعي انستقرام. يعد اكتشاف المتابعين الوهميين في حسابات مستخدمي انستقرام أمرًا بسيطًا وسهلاً للغاية ، ويمكنك معرفة وجود هؤلاء المتابعين من خلال الانتباه إلى بعض النقاط الصغيرة.

الاهتمام بالملف التعريفي لمتابعي المستخدم:

النقطة الأولى في الإجابة على السؤال كيف تحدد ما إذا كان قد تم شراء حساب متابع انستقرام أم لا؟

التحقق من ملفات تعريف المتابعين. يجب عليك فتح قائمة المتابعين للكشف عن شراء المتابعين من قبل المستخدم.

ثم تحقق من الملف الشخصي لبعض حسابات المتابعين. تتضمن أمثلة الأشياء التي يجب البحث عنها في المراجعة ما يلي:

صورة الملف الشخصي للمتابعين:

لا يملك متابعو Fick صورة للملف الشخصي لأنهم صنعوا بواسطة إنسان آلي. إذا نظرت إلى قائمة المتابعين مع عدد كبير من الأشخاص الذين ليس لديهم صورة للملف الشخصي ، فعلى الأرجح أن المستخدم قد استخدم شراء مزيفة للمتابعين.

Bio Instagram:

لا يمتلك متابعو السيرة الذاتية المزيفة انستقرام. ولكن على عكس هؤلاء المتابعين ، قدم المتابعون الحقيقيون في 80٪ من الحالات جملهم أو مواصفاتهم في سيرتهم الذاتية على Instagram. إذا صادفت عددًا كبيرًا من حسابات Instagram في قائمة المتابعين الذين ليس لديهم سيرة ذاتية ، فمن المحتمل جدًا أن الشخص المعني قد اعتاد شراء متابعين مزيفين على Instagram.

منشورات وقصص متابعي Instagram:

لا تتمتع صفحات انستقرام التي تم إنشاؤها بواسطة الروبوت بالقدرة على نشر المنشورات والقصص على صفحتها ، وعند دخولك إلى صفحة انستقرام الخاصة بهم. سترى صفحة شبح بدون منشورات أو قصص منشورة.

نتيجة لذلك ، إذا لم يكن لدى عدد كبير منهم منشور أو قصة في عدد الحسابات التي قمت بفحصها ، فمن المحتمل جدًا أن يكون المستخدم المقصود قد استخدم شراء متابعين مزيفين لزيادة متابعيه على انستقرام.

لاحظ أنه من بين مستخدمي انستقرام الحقيقيين ، يوجد على الأقل خمسة من كل عشرة أشخاص منشورات وقصص.

جميع الصفحات مفتوحة:

لا يمكن أن تكون ملفات تعريف Fake في الوضع الخاص ، لذا فهي مفتوحة دائمًا.

ومع ذلك ، يمكن أن تكون الملفات الشخصية الحقيقية خاصة ومفتوحة. إذا كان لدى معظم المتابعين صفحات مفتوحة للتحقق من متابعي المستخدم ، فمن المحتمل جدًا أن المستخدم اعتاد شراء متابعين مزيفين.

عدم المساواة في التفاعل على صفحة Instagram الخاصة بالمستخدم:

عندما يستخدم شخص ما لشراء متابعين انستقرام وهميين ، سيواجهون عدم المساواة في التفاعل على صفحتهم.

على سبيل المثال ، يمكنك تسجيل الدخول إلى صفحة انستقرام بها عشرات الآلاف من متابعي انستقرام ، لكن الصور التي نشرتها كمنشور لم تحصل على قدر معين من الإعجابات.

كيف نعرف ما إذا كان الحساب قد تم شراؤه من قبل متابع انستقرام أم لا؟ ((متابع حقيقي))

عندما يستخدم حساب ما شراء متابعين حقيقيين لزيادة متابعيه على انستقرام ، بالكاد يمكنك التعرف على شراء متابعين انستقرام على صفحته ، وهذا شبه مستحيل.

إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين لا يريدون أن يعرف أي شخص عن شراء متابعين انستقرام على صفحتك ، فيمكنك تجربة شراء متابعين انستقرام الحقيقيين من خلال موقعنا.

عن mehran99

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× مرحباً! تفضل بالتواصل معنا