كم عدد المتابعين للربح من الانستقرام

في هذا القسم سنقوم بتقييم السؤال “كم عدد المتابعين للربح من الانستقرام ؟”. ابقوا مع موقع عرب فولور 24 في هذا القسم.

التحدي الأهم لتحقيق الدخل من انستقرام هو الحصول على عدد كبير جداً من المتابعين، لأن الشخص الذي يريد إيداع إعلان عمله التجاري عند حساب ما، ويطلب منه تقديم منتجاته، ينظر أولاً إلى عدد المتابعين لدى الحسابات المختلفة وفي النهاية يلجأ إلى الحسابات التي لديها الكثير من الجماهير والمتابعين.

كذلك يحتاج الشخص الذي يريد بيع المنتجات على انستقرام إلى الكثير من المتابعين لتتم رؤية منتجاته أكثر وبالتالي بيعها بشكل أسرع. لذلك في انستقرام تدور مسألة تحقيق الدخل حول عدد المتابعين واللايكات.

بعبارة أخرى فإن معيار العلامات التجارية والأعمال الأخرى لتقديم إعلاناتها إلى مستخدمين آخرين هو أن يكون لديها ما لا يقل عن آلاف المتابعين، بحيث تتلقى الحسابات الكبيرة المزيد من الإعلانات ويتم الدفع لها أكثر من الحسابات الأخرى.

إذا كنتم تريدون أن يصبح لديكم حساباً كبيراً ومعتبراً بشكل أسرع، وأن يثق الآخرون بكم أكثر ويطلبون منكم الإعلان، فقوموا بشراء المتابعين من خلال النقر فوق الزر في الأسفل.

شراء متابعين انستقرام

ما هو الحد الأدنى من عدد المتابعين اللازم لكسب المال من انستقرام؟

إذاُ لبدء كسب الأموال من انستقرام تحتاجون إلى الحصول على 6000 متابع على الأقل حتى تؤتي الإعلانات التي تقومون بها ثمارها وسيحصل الموضوع الذي تعلنون عنه على عدد متابعين أكثر من ذي قبل.

والآن قد شرحنا فيما يلي ماهو عدد المتابعين الذين تحتاجهم الحسابات ومقدار الدفع لهم.

كم عدد المتابعين للربح من الانستقرام ؟

_ مبلغ الدخل مع أقل من 10000 متابع

كما ذكرنا تحتاجون إلى زيادة عدد متابعيكم إلى أكثر من 6000 متابع من أجل أداء أفضل في مختلف المجالات وزيادة دخلكم.

عادةً ما تتلقى الحسابات التي تضم أقل من 10000 متابع ما يقارب 100 دولار لكل إعلان، وهو ما يعتمد بالطبع على العديد من الأمور مثل جودة الصفحة وموضوعها والخبرة الجيدة في الإعلانات وما إلى ذلك.

_ مبلغ الدخل مع أكثر من 10000 متابع

عندما يتجاوز متابعو الحساب 10000 متابع ويصلون إلى حوالي من 10000 إلى 100000 متابع، فإنه سيزداد الدخل فيما بعد ويصل إلى 200 دولار لكل منشور.

لاحظوا أنه مع نمو عدد المتابعين فإنكم تحتاجون إلى زيادة جودة المحتوى قدر الإمكان حتى يكون عدد المتابعين وجودة المنشورات متسقة مع بعضها البعض وتكون إعلاناتكم أكثر ثقة من قبل الآخرين.

_ مبلغ الدخل مع أكثر من 100000 متابع

الحسابات التي جذبت أكثر من 100000 متابع تحصل على دخل مثالي من انستقرام. أجر هذه الحسابات من 400 دولار إلى 500 دولار لنشر كل منشور. إذا كان بإمكانكم الإعلان بشكل أكثر في الشهر، فسيصل دخلكم إلى آلاف الدولارات شهرياً.

_ مبلغ الدخل مع أكثر من مليون متابع

تتلقى الحسابات التي لديها ملايين المتابعين حوالي 670 دولاراً لكل منشور. طبعاً هذا المبلغ ليس موحداً بالنسبة لجميع الحسابات، وبالتأكيد يمكن للحسابات الأكثر شهرة أن تطلب أجراً أعلى وبالعكس.

بينما في مجال مبيعات المنتجات يؤدي وجود عدد كبير من المتابعين إلى المزيد من عمليات الشراء وكسب المزيد من الدخل.

نظراً لأن قلة من المستخدمين عادة ما يكونون قادرين على التفاعل فبالنسبة لحساب تقديم منتج ما، فمن الضروري جداً أن يصل الحساب إلى آلاف المتابعين على الأقل من أجل النجاح في عرض وبيع منتجات مختلفة.

لذلك يمكنكم تحقيق الدخل في هذه المنصة بطريقتين بيع المنتج والقيام بالإعلانات، ولكن لكي تحققوا النجاح في كلتا الحالتين من الضروري أن يكون لديكم الكثير من المتابعين.

ما هي مشكلات زيادة أو انخفاض دخل الحسابات التي لها نفس عدد المتابعين؟

نرى كثيراً على انستقرام أنه يوجد حسابين أو أكثر لهما نفس عدد المتابعين، لكن البعض منهم يحقق دخلاً أكثر من بقية الحسابات.

والسبب في ذلك هو أن تكونوا صانعين للأفكار وتبذلون المزيد من الطاقة على جودة النشر والمحتوى الأكثر جاذبية. أدت هذه الجودة والتفرد إلى حصولهم على المزيد من اللايكات.

أنصحكم أصدقائي الأعزاء بتعلّم مبادئ إدارة الحساب ونشر المحتوى الخاص بكم بذوق وجودة عاليين من أجل الحصول على دخل مثالي أثناء تلقي الإعلانات وزيادة المتابعين.

في البداية قد تُضعف عزيمتكم العملية البطيئة في زيادة المتابعين وعدم تلقي إعلانات أو عدم شراء منتجاتكم، ولكن إذا واصلتم وحافظتم على جودة نشاطكم على المدى الطويل سوف يسعدكم عدم توقف نشاطكم على انستقرام وستتكافؤون على عملكم الشاق بالدخل الجيد الذي ستكسبونه.

عن mehran99

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× مرحباً! تفضل بالتواصل معنا