شراء متابعين انستقرام غير الحقيقيين

شراء متابعين انستقرام غير الحقيقيين:

شراء متابع انستقرام غير حقيقي أو شراء متابع انستقرام وهمي هو نوع من حزمة زيادة متابعي انستقرام التي يمكنك الحصول عليها من الموقع أو زيادة متابع انستقرام.

يعتقد الكثير من الناس أن شراء متابعين انستقرام غير الواقعيين أمر خطير للغاية ويتجنبونه. إذا كان لكل شيء سلسلة من العيوب وسلسلة من المزايا وعليك أن تقرر مع بعضكما البعض مع العلم بالمزايا والعيوب.

في هذه المقالة ، أود أن أذكر بإيجاز مزايا وعيوب شراء متابعين انستقرام غير الواقعيين حتى تتمكن من الحصول على رؤية أوسع لشراء متابعين انستقرام غير الواقعيين.

شراء متابعين انستقرام غير الحقيقيين

شراء متابعين انستقرام غير الحقيقيين

مزايا شراء متابعين انستقرام غير الواقعيين:

• اجذب مستخدمي انستقرام عن طريق شراء متابعين غير حقيقيين:

يمكنك بسهولة جذب انتباه مستخدمي انستقرام عن طريق شراء عدد كبير من متابعين انستقرام غير الواقعيين. تخيل ، ما الفرق بين ملاحظاتك وصفحة بها مليون متابع وصفحة بها ألف متابع؟

• اكتساب ثقة مستخدمي شبكة انستقرام من خلال شراء متابعين غير حقيقيين:

عندما يدخل مستخدم انستقرام إلى صفحتك ، فإنه ينظر إلى متابعيك للوهلة الأولى قبل حتى رؤية مشاركاتك. إذا كان عدد متابعيك مرتفعًا ، فسيكتسب الثقة ويلقي نظرة على مشاركاتك.

أيضًا ، إذا قمت بنشر إعلانات انستقرام عالية الجودة ، فسوف يشتري منك بالتأكيد بسبب العدد الكبير من متابعيك.

إذا كان لديك عدد قليل من المتابعين ، من المحتمل أن 90٪ من المستخدمين لن ينظروا بعد الآن إلى مشاركاتك ويتركون صفحتك.

• زيادة متابعي انستقرام الحقيقيين من خلال شراء متابعين انستقرام غير الواقعيين

تشتري رصيدًا لصفحة انستقرام الخاصة بك عن طريق شراء متابعين غير حقيقيين على انستقرام.

سيجعل هذا الرصيد صفحتك شائعة بين مستخدمي انستقرام الحقيقيين في فترة زمنية قصيرة وستواجه اتجاهًا ثابتًا لزيادة متابعين انستقرام الحقيقيين مجانًا.

• القدرة على التنافس مع الشركات الأخرى عن طريق شراء متابعين غير واقعيين:

من حيث المنافسة ، حتى لو كانت هناك صفحتان متشابهتان على انستقرام ، فإن إحداهما بها خمسة آلاف متابع حقيقي ، لكن الصفحة الأخرى بها مائة ألف متابع غير حقيقي.

تفوز الصفحة التي بها عدد أكبر من المتابعين لأنها تتمتع بالقدرة على كسب ثقة عالية وفي وقت قصير ستواجه زيادة حقيقية في متابعين انستقرام الحقيقيين.

• سرعة تسليم متابع انستقرام غير واقعية:

من خلال شراء متابعين غير حقيقيين على انستقرام ، حتى لو طلبت مليون متابع ، ستتلقى متابعيك في غضون ساعات قليلة. إذا اشتريت متابعًا حقيقيًا على انستقرام ، فستواجه تأخيرًا لبضعة أيام.

• شراء متابعين رخيصين بشكل غير واقعي:

ستدفع حوالي عُشر مشتريات متابع حقيقي لشراء متابع مزيف. ولكن على المدى القصير ، ستواجه نفس القدر من النتائج مثل شراء متابعين حقيقيين.

شراء متابعين انستقرام غير الحقيقيين

عيوب شراء متابعين انستقرام غير الواقعيين:

• إذا اشتريت متابعين غير حقيقيين ، فأنت بحاجة إلى شراء الإعجابات:

إذا اشتريت متابعين غير واقعيين ، فعليك شراء إعجابات للمنشورات التي تنشرها. لأن مقدار التفاعل على صفحتك لن يكون متساويًا وسيؤدي ذلك إلى فقدان ثقة مستخدمي انستقرام بك.

حاول شراء 30٪ من الإعجابات مقابل عدد المتابعين المشتراة لكل منشور ، ولكن قبل ذلك من المهم أن تكون تكلفة شراء الإعجابات صغيرة جدًا ولن تكون مشكلة بالنسبة لك.

• إزالة المتابعين غير الواقعيين عن طريق انستقرام

يحتوي انستقرام على خوارزمية تنظف المتابعين غير الواقعيين. هذا هو السبب في أنك قد تواجه انخفاضًا في المتابعين بمرور الوقت من خلال شراء متابع مزيف.

سيقدم لك موقعنا حوالي 10٪ من متابعيك بالإضافة إلى المبلغ المطلوب للتعويض عن الخسارة المحتملة لمتابعيك بمرور الوقت.

• لا تستطيع الشراء منك:

بالطبع ، عندما تشتري انستقرام ، فإن المتابعين غير واقعيين. هؤلاء المتابعون لا يمكنهم الشراء منك.

إذا كان لديك مسوق ، إذا كنت تشتري متابعًا وهميًا ، فعليك الانتظار وقتًا قصيرًا حتى تصبح صفحة انستقرام الخاصة بك صفحة شائعة مع عدد كبير من المتابعين ، فستحقق أرباحًا كبيرة

عن mehran99

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× مرحباً! تفضل بالتواصل معنا