زيادة لايكات فيس بوك

زيادة لايكات فيس بوك :

وفقاً للإحصاءات الحالية، 40 مليون شركة صغيرة تستخدم الفيسبوك للترويج لعلامتها التجارية والتواصل مع الزبائن. إذا كنتم تخططون لبدء نشاط تجاري وتنميته، فأنتم بحاجة إلى معرفة كيفية الحصول على أكبر عدد من الإعجابات على هذه الشبكة الاجتماعية.

خمّنَ باحثٌ قيمة مستخدم فيسبوك بـ 174 دولاراً. على الرغم من أن هذا الرقم يختلف باختلاف الوظيفة ومجال العمل، إلا أنه بلا شك من المهم جذب انتباه الجمهور على فيس بوك.

هناك العديد من الطرق لزيادة اللايكات المجانية على فيسبوك سنذكر بعضها في هذا المقال من موقع عرب فولور 24 حتى تتمكنوا من استخدامها في الحصول على عمل ناجح.

زيادة لايكات فيسبوك مجاناً

زيادة لايكات فيس بوك

الطريقة الأولى: اجعلوا العثور على صفحة الفيسبوك الخاصة بكم سهلاً.

هذا مفهوم بسيط للغاية حيث لا يمكن للأشخاص الإعجاب بصفحتكم على فيسبوك إذا لم يتمكنوا من العثور عليها. فيما يلي بعض التكتيكات العملية التي يمكنكم استخدامها لجعل صفحتكم مرئية أكثر.

  • اختاروا اسماً لصفحتكم يسهل العثور عليه.
  • اختاروا اسم مستخدم جذاب ولا ينسى.
  • أضيفوا أزرار Facebook Follow أو Facebook Like إلى موقع الويب أو المدونة الخاصة بكم.
  • انشروا مشاركات الفيسبوك على موقع الويب أو المدونة الخاصة بكم.
  • أعلنوا عن صفحة الفيسبوك الخاصة بكم على الشبكات الاجتماعية الأخرى.

الطريقة الثانية: قوموا بمشاركة محتوى ذي صلة وجودة عالية.

شاركوا صوراً قصيرة وممتعة وجذابة لجذب المزيد من الاهتمام والوصول إلى المزيد من الجماهير. يمكنكم استخدام الطرق التالية للحصول على صور ومشاركات ممتعة:

  • حاولوا ألا تستخدموا الكثير من الإعلانات.
  • استخدموا تأثيرات جميلة على الصور.
  • أنشئوا محتوى مخصص لجمهوركم.
  • استثمروا في الفيديو وأعدّوا منشورات جذابة.

الطريقة الثالثة: انشروا بشكل مستمر وفي الوقت المناسب.

النشر المستمر:

يمكن أن يساعد تناسق جودة مشاركاتكم وأنواع المنشورات التي تنشئوها الأشخاص في معرفة نوع المنشور الذي تشاركونه عادةً ومتى تقومون بهذا المنشور، وفي النهاية من خلال ذلك  سيتعرفون على علامتكم التجارية ومنتجاتكم بشكل أكبر وسيُجذبون إليها بسهولة.

النشر في الوقت المناسب:

وجد خبراء التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في Hootsuite أن القيام بذلك سيزيد من المشاركة بالإضافة إلى زيادة الإعجابات على فيسيوك. هناك حاجة إلى الكثير من البحث لتحديد أفضل نتيجة لوقت النشر، ولكن أفضل الأوقات للنشر هي من الساعة 12 إلى 3 مساءً ومن الساعة 12 إلى 1 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع.

الرد على تعليقات المستخدمين:

إذا كنتم تريدون أن يعجب المزيد من الأشخاص بصفحتك على فيسبوك فأنتم بحاجة إلى التفاعل مع الأشخاص الذين فعلوا ذلك من قبل. يمكن أن تشكل التعليقات أو الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها على صفحة فيسبوك عقبة كبيرة أمام المعجبين الجدد. تذكروا أن فيسبوك هو عبارة عن شبكة اجتماعية، وأن تكونوا اجتماعيين هو طريقة أساسية لجعل علامتكم التجارية وصفحتكم أكثر شهرة.

الطريقة الرابعة: أنشئوا مسابقات متنوعة في صفحتكم.

في استطلاع أجراه معهد تسويق المحتوى قال81% من المسوقين إن المحتوى التفاعلي (مثل المسابقات) أكثر فاعلية في جذب انتباه القراء من المحتوى الآخر.

على سبيل المثال يمكنكم أن تطلبوا من جمهوركم المشاركة في المسابقة من خلال الإعجاب بمنشوراتكم والتفكير في جائزة مفيدة لهم وفعالة من حيث التكلفة بالنسبة لكم.

الطريقة الخامسة: تواصلوا مع العلامات التجارية الأخرى على فيسبوك.

تذكروا أن فيسبوك هو في الأساس شبكة اجتماعية لذا كونوا اجتماعيين وتفاعلوا مع العلامات التجارية الأخرى ذات الصلة بمستوى عملكم لا منافسيكم.

يمكن أن يساعد الإعجاب أو التعليق البسيط على المنشورات للعلامات التجارية الأخرى في جذب انتباههم وتوفير فرصة تعاونية للإعلان المتبادل بحيث يحصل كلاهما على المزيد من اللايكات على فيسبوك.

كما قد يؤدي وضع تاغ على علامات تجارية أخرى إلى عرض صفحتكم لجماهير جديدة (متابعو تلك العلامة التجارية) ولكن لا تستخدموا سوى التاغات في المنشورات ذات الصلة.

الطريقة السادسة: أعلنوا على الفيسبوك للتوصل إليكم بشكل أكبر.

يعد عرض علامتكم التجارية للجمهور طريقة رائعة لزيادة إبداءات الإعجاب على فيسبوك. من خلال تعزيز منشوركم يمكنكم زيادة جمهوركم والحصول على إعجابات أكثر من ذي قبل.

يمكنكم أيضاً استخدام مجموعة متنوعة من قوالب الإعلانات الجذابة الموجودة في فيسبوك.

الطريقة السابعة: استخدموا الهاشتاقات.

على الرغم من أن الهاشتاقات لا تؤدي أداءً جيداً على فيسبوك كما هو الحال على تويتر، إلا أنها لا تزال طريقة جيدة لجذب معجبين جدد.

تتمثل إحدى أفضل الاستراتيجيات في استخدام الهاشتاقات الشهيرة عند إرسال رسائل حول الأخبار الجديدة أو الموضوعات المحبوبة الأخرى.

الطريقة الثامنة: انشروا فيديوهات بشكل أكثر.

أظهرت الأبحاث أن المستخدمين يشاهدون منشورات الفيديو أكثر من غيرها، لذا حاول نشر المزيد من محتوى الفيديو للحصول على المزيد من اللايكات.

عن mehran99

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× مرحباً! تفضل بالتواصل معنا