الفرق بين شراء متابعين انستقرام الحقيقيين والمزيفين

الفرق بين شراء متابعين انستقرام الحقيقيين والمزيفين:

كثير من الناس ، لأنهم لا يعرفون الفرق بين شراء متابعين انستقرام الحقيقيين والمزيفين ، يشترون متابعين مزيفين على انستقرام ويدركون أنهم صرفوا أموالهم بطريقة خاطئة.

في هذا النص ، سأشرح لك بشكل كامل الفرق بين شراء متابعين انستقرام الحقيقيين والمزيفين.

الفرق بين شراء متابعين انستقرام الحقيقيين والمزيفين:

الفرق بين شراء متابعين انستقرام الحقيقيين والمزيفين:

1- احصل على كلمة مرور انستقرام:

الاختلاف الأول بين شراء متابعين انستقرام الحقيقيين والمزيفين هو تلقي كلمة المرور من الموقع.

• الموقع الذي يوفر متابعين حقيقيين على انستقرام:

إذا كان الموقع مزودًا متابعًا حقيقيًا ، فلن يطلب منك كلمة مرور انستقرام ، لأنه لجمع متابعين انستقرام ، يحتاج فقط إلى معرف انستقرام الخاص بك للإعلان ، وفي الواقع ، لا يحتاج إلى كلمة مرور انستقرام والوصول إلى انستقرام الخاص بك الخوارزميات والإعدادات.

• موقع مزود مزيف لمتابع انستقرام:

إذا كان موقع المتابع مزيفًا ، فإنه يحتاج إلى تلقي كلمة مرور انستقرام الخاصة بك لتوفير متابع. يمكن لهذه المواقع القيام بأمرين من خلال تلقي كلمة مرور انستقرام والوصول إلى خوارزميات إعدادات انستقرام الخاصة بك.

1- قم بتغيير عدد متابعيك على انستقرام ، باستخدام الأساليب المتقدمة وبرامج الروبوت على انستقرام.

2- أضف صفحات غير نشطة إلى متابعيك في وقت قصير.

2- نوع المستخدمين المقدمين من انستقرام:

الفرق الرئيسي بين شراء متابع حقيقي على انستقرام والمزيف هو بالتأكيد نوع المستخدمين المقدمين.

• الموقع الذي يوفر متابعين حقيقيين على انستقرام:

يوفر لك الموقع الذي يوفر متابعين انستقرام الحقيقيين ، كما يوحي اسمه ، مستخدمي انستقرام حقيقيين. هؤلاء المستخدمون يشبهونك تمامًا.

تخيل ، كمستخدم انستقرام ، أنك استخدمت بريدًا إلكترونيًا أو رقم هاتف لإنشاء حسابك. يحتوي حسابك بالتأكيد على صورة للملف الشخصي وسيرة ذاتية لـ انستقرام ، ولديك أيضًا القدرة على العمل على شبكة انستقرام.

هؤلاء المستخدمون هم نفس الأشخاص مثلك تمامًا ، ومن خلال مشاهدة إعلان انستقرام الخاص بك ، فإنهم يتابعون صفحة انستقرام الخاصة بك بشكل غير مباشر دون أن يعرفوا أن الموقع قد اشترى أحد متابعي انستقرام.

• موقع مزود مزيف لمتابع انستقرام:

تستخدم مواقع المتابعين المزيفة في انستقرام طريقتين لتزويد متابعي انستقرام.

الطريقة الأولى لهذه المواقع هي إنشاء صفحات غير نشطة بواسطة روبوت انستقرام ، ولا يتم إنشاء هذه الصفحات عن طريق بريد إلكتروني أو رقم هاتف انستقرام تم التحقق منه ، لذلك يمكنك الحصول على صورة ملف تعريف انستقرام و بیو انستقرام وأي نشاط مثل منشور انستقرام أو إنها ليست قصص انستقرام.

الطريقة الثانية لهذه المواقع هي إنشاء حسابات مختلفة عبر البريد الإلكتروني على شبكة انستقرام.

على سبيل المثال ، يحتوي الموقع على مليون صفحة غير نشطة ولكنها حقيقية على انستقرام. نتيجة لذلك ، عندما تطلب ، على سبيل المثال ، 1000 متابع على انستقرام. يتابعك هذا الموقع من خلال 1000 حساب غير نشط.
تكون هذه الحسابات أحيانًا غير نشطة تمامًا ، ولكنها تحتوي أحيانًا على صورة ملف شخصي وحيوية انستقرام أو تنشر على فترات زمنية معينة.

في هذا نريد أن نعلمك الفرق بين المتابعين الوهميين والمتابعين الحقيقيين لتجربة شراء متابع آمن.

كيف تفرق بين شراء متابع حقيقي وشراء مزيف؟

للوهلة الأولى ، لا يمكنك التمييز بين شراء متابع حقيقي وشراء متابع مزيف.

لهذا السبب ، يقترح عليك شراء كمية صغيرة جدًا من متابعي انستقرام من كل موقع في البداية ، إن أمكن. بعد ذلك ، وفقًا للنصائح التي أخبرتك بها عن هذا ، تحقق من هؤلاء المتابعين.

إذا كان هؤلاء المتابعون حقيقيون ، فيمكنك شراء عدد كبير من متابعي انستقرام ، ولكن إذا لم يكن هؤلاء المتابعين حقيقيين ، فأقترح ألا تقوم بعملية الشراء هذه.

شراء متابعين انستقرام من موقعنا:
يضمن موقعنا تزويدك بمتابعين حقيقيين على انستقرام. يمكنك شراء متابعين حقيقيين على انستقرام مع دفع مضمون في أقصر وقت ممكن باستخدام الحزم الإضافية شراء متابعين انستقرام الحقيقيين على موقعنا.

عن mehran99

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× مرحباً! تفضل بالتواصل معنا