اسعار اعلانات السناب

اسعار اعلانات السناب :

سعر إعلانات سناب شات ليس لها قيمة ثابتة وفي الحقيقة يعتمد سعرها على العديد من الأمور. في هذا القسم سنتناول المواضيع التي تؤدي إلى زيادة أو خفض سعر الإعلانات على هذه المنصة.

كما قمنا من أجلكم أعزائنا المستخدمين بتوفير متوسط ​​سعر الإعلانات في هذا البرنامج حسب قيمة عام 2021.

للحصول على معلومات حول أسعار الإعلانات في هذا التطبيق الاجتماعي الجذاب، اقرأوا هذا القسم من موقع عرب فولور 24 حتى النهاية.

لشراء متابعي سناب شات قوموا بالنقر على الرز في الأسفل:

شراء متابعين سناب شات

اسعار اعلانات السناب

سعر إعلانات سناب شات في عام 2021

يعتمد سعر الإعلانات في برنامج سناب شات على أشياء مختلفة، وبناءً على الميزة التي تنوون الإعلان بها سيتعين عليكم دفع أسعار مختلفة. فيما يلي ذكرنا أسعار بعض ميزات سناب شات المهمة جداً في الإعلانات:

_ سعر الإعلان إذا كان على شكل Snap Ads أو بعبارة أخرى كمقطع قصير يظهر على صفحة المستخدمين، يكلف حوالي 3000 دولار شهرياً لكن هذا السعر يعتمد على عوامل مختلفة أوضحناها فيما يلي.

_ تعد العدسات والفلاتر أدوات إعلانية أخرى في سناب شات ويختلف سعرها للإعلان في أيام الأسبوع المختلفة. سعر هذه الإعلانات الخاصة في سناب شات هو 500000 دولار في أيام الأحد إلى الخميس، وفي أيام السبت والجمعة يرتفع السعر إلى 700000 دولار.

_ إذا قمتم بالإعلان باستخدام ميزات مثل جيو فلتر الذي يُظهر موقعكم ويزيد من المتابعين، فيجب أن تدفعوا حوالي خمس سعر العدسات إلى سناب شات، طبعاً السعر المقدر يعتمد على منطقتكم وموقعكم. كما أنه لا تستطيع بعض البلدان استخدام ميزة جيو فلتر.

ما هي العوامل التي تحدد سعر إعلانات سناب شات؟

هناك عاملان يؤثران على سعر الإعلانات في سناب شات فيزيدانه أو ينقصانه. هذه العوامل التي تؤثر على تكلفة الإعلانات هي:

  1. هيكل وشكل الإعلان: يعد شكل الإعلان ونوعه أحد العوامل التي تؤثر على سعر الإعلان في سناب شات. كلما كبرت الإعلانات وكلما زاد عدد الإعلانات التي يُعمل عليها زادت التكلفة. لذلك يعد شكل الإعلان أحد العوامل التي تؤثر على سعر الإعلان لهذا التطبيق.
  2. معدّل الزيارة: تحدد منصة سناب شات سعر الإعلان وفقاً لكل ألف زيارة أو CPM، أي كلما زاد عدد الزيارات ارتفع سعر الإعلان.

كم سعر الاعلان في سناب شات

ما أو مَن هو المسؤول عن مراقبة أسعار إعلانات سناب شات؟

تم تعيين الأسعار المحددة لميزات سناب شات من قبل مسؤولي التطبيق، ولأن هذا التطبيق مستقل فإنه يُسمح للمسؤولين بزيادة الأسعار أو خفضها بالقدر الذي يرغبون فيه.

طبعاً نظراً لأن هدف فريق دعم المنصات الاجتماعية هو إرضاء المستخدمين، فإنهم يفكرون في أسعار معقولة لمستخدميهم، وقد قاموا في سناب شات بتطبيق الأسعار الأكثر عدلاً وواقعية على الميزات.

الأسعار التي يضعها المسوقون لتقديم منتج ما لا علاقة لها بسناب شات، ويُسمح لهؤلاء الأشخاص المستقلين تماماً بالحصول على راتب مقابل النشاط المستمر والإعلان. لذلك فإنه لا يوجد جهة معينة مسؤولة عن مراقبة الأسعار المطبقة على المنصات الاجتماعية.

في النهاية

اليوم تعد الإعلانات في التطبيقات الاجتماعية أكثر فاعلية من طرق الإعلان الأخرى، ولهذا السبب تفضل أكبر العلامات التجارية في العالم إنفاق كثير من الأموال على الإعلان في هذه التطبيقات. إذا كنتم تخططون للإعلان عن عملكم أوصي بإنفاق هذه الأموال على منصات شهيرة مثل سناب شات للحصول على نتائج أفضل.

عن mehran99

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× مرحباً! تفضل بالتواصل معنا