أسعار اعلانات انستقرام

أسعار اعلانات انستقرام :

يعتمد سعر الإعلانات على انستقرام على عدة عوامل. على سبيل المثال كلما زاد عدد مشاهدات الإعلان ارتفع سعره.

بالإضافة إلى ذلك إذا تم نشر الإعلان كمقطع فيديو فسيتم أخذ مبلغ من المعلن لكل 1000 مشاهدة.

في هذا القسم سوف نقدم لكم أسعار الإعلانات على انستقرام وسنشرح أيضاً تكلفة الإعلان عن عدة حسابات. ابقوا مع موقع عرب فولور 24.

لتسهيل الوثوق بكم وتقديم الطلبات نقترح عليكم زيادة متابعي صفحتكم عن طريق شراء المتابعين. لشراء المتابعين انقروا فوق الزر في الأسفل:

شراء متابعين انستقرام

أسعار اعلانات انستقرام

سعر الإعلانات على انستقرام

يعتمد سعر الإعلانات على انستقرام على الحساب الذي تعهّد الإعلان أكثر من أي شيء آخر. بعبارة أخرى كلما كان الحساب أكثر شهرة و وأكثر عدد متابعين، يمكنه رفع سعر الإعلان. في الجزء الأخير من هذ المقال قمنا بجلب بعض الحسابات مع المبلغ المالي الذي يتلقونه للإعلان، حتى تتمكنوا من فهم تأثير المتابعين على مقدار الدخل بشكل أفضل.

بشكل عام يتم حساب سعر الإعلانات على انستقرام بهذه الطريقة وهي أن الحسابات تحدد السعر وفقاً لـ CPC مما يعني سعر كل نقرة. يبدأ هذا السعر من 0.50 دولار لكل نقرة في عام 2020 ويصل إلى 2.00 دولار لكل نقرة. طبعاً تحدد بعض الحسابات الأكثر شهرة تكلفة الـ CPC هذه بما يصل إلى 5 دولارات.

بالإضافة إلى ذلك تصل تكلفة الإعلان لكل 1000 مشاهدة إلى 6.70 دولاراً، والمزيد من المشاهدات تحتاج بالتأكيد إلى مبلغ أكثر. الشيء المثير للاهتمام حول إعلانات انستقرام هو أن حسابات انستقرام التي تمتلك متابعين كُثُر تشجع الشركات المختلفة على إرسال إعلاناتها إليهم، لذلك في موضوع التسويق على انستقرام فإن عدد المتابعين والإعجابات هو الذي يحدد سعر الإعلان.

نقدم فيما يلي بعض الأمثلة على حسابات انستقرام بأسعار إعلانات متنوعة:

  • Danielle Bernstain

كانت دانیيل بيرنشتاین تكسب المال لفترة طويلة من خلال حساب باسم weworewhat. مجال نشاطها هو تصميم الأزياء وتتلقى أكثر من 5 إلى 15000 دولار لكل إعلان للعلامات التجارية المختلفة وهو مبلغ متفق عليه، وتكلفة جميع الإعلانات لهذه الشخصية المعروفة بالتأكيد ليست موحدة.

Danielle Bernstain

من ناحية أخرى تطلب بعض العلامات التجارية من دانييل الإعلان عنها من خلال إرسال منتجاتها مجاناً، وبسبب المكانة الخاصة والجيدة التي تتمتع بها هذه الشخصية مع الجمهور يؤدي ذلك إلى زيادة مبيعات منتجاتها. لدى دانييل بيرنشتاين حالياً 2.5 مليون متابع، وبما أنه أصبحت تتمتع بشعبية كبيرة فقد زاد عدد متابعيها بشكل كبير.

  • Aimee song

تمكنت هذه الشخصية الذي لديها مدونة تتعلق بالأزياء والتصميم الداخلي من ايصال حسابها باسم aimeesong إلى 5.5 مليون متابع.

Aimee song

تعتبر كفاءة إعلانات هذا المستخدم كبيرة جداً لدرجة أن الملابس التي تعلن عنها تنتهي في نفس اليوم، لذلك وصلت إعلاناتها على انستقرام إلى 50000 دولار.

  • Liz Eswein

أطلقت لیز اسوین حساباً جديداً باسم NewYorkCity في عام 2010 وحققت ثروة بعد بضع سنوات. موضوع حساب لیز اسوین هو تصوير مدينة نيويورك، والتي أصبحت بعد فترة محبوبة جداً لدرجة أنها سُمّيت بأم انستقرام. لديها حالياً 1.5 مليون متابع وتكسب دولاراً واحداً لكل إعلان من الإعلانات.
Liz Eswein

  • Nash Grier

اكتسب جرير أكثر من 10.5 مليون متابع من خلال إنشاء حساب باسم nashgrier والنشاط المستمر ونشر صور جميلة للغاية. إن قوة وتأثير جرير بين الناس كبير جداً لدرجة أن العلامات التجارية الكبرى على استعداد لدفع ما بين 25000 دولار و 100000 دولار لكل إعلان.

Nash Grier

في النهاية

كما رأيتم تلقى المستخدمون الذين لديهم الكثير من المتابعين مزيداً من الاهتمام من العلامات التجارية المعروفة وتمكنوا بسهولة من الوصول إلى قدر كبير من المال من خلال نشر المحتويات الإعلانية. في الاستنتاج العام، أود أن أذكركم أن مفتاح النجاح في انستقرام هو نشر محتوى عالي الجودة والنشاط المستمر والحصول على عدد كبير من اللايكات والمتابعين. كلما كان أدائكم أفضل في هذه الأمور كلما ارتفعت رتبتكم.

 

عن mehran99

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× مرحباً! تفضل بالتواصل معنا